اخبار الاهلي

موسيماني يغلق باب جديد فى وجه الهارب كهربا.. اقرأ التفاصيل

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج :”بوكس تو بوكس” على فضائية “ETC” أن لاعبي الأهلي الكبار محمد الشناوي وعمرو السولية وعلي معلول وأيمن أشرف تدخلوا لحل أزمة بيتسو موسيماني وكهربا خاصة أن الأخير ملتزم ويتدرب بشكل قوي في تدريبات الأهلي الفترة الأخيرة.

وأضاف شبانة أن موسيماني رفض تمامًا فكرة مناقشة أي أمر يتعلق بكهربا وأكد أن قراره لن يتراجع عنه سوي في الوقت المحدد بينه وبين الجهاز المعاون.

وتابع موسيماني أكد أن الفريق يسير بخطي مميزة وحقق نتائج قوية في غياب كهربا وذلك بالفوز في أول 6 جولات بالدوري.

وأكد “شبانة” أن لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح تناقش عروض الإعارة التى تلقاها عدد من لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وهم طاهر محمد طاهر والهارب محمود عبد المنعم كهربا ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمود متولي ورامي ربيعة.

وأضاف شبانة ، “تلقي مسئولو الأهلي عروضا من أندية سيراميكا كليوباترا والاتحاد وسموحة والإسماعيلي وإنبي وفيوتشر اف سي لضم بعض اللاعبين علي سبيل الإعارة “.

واتهم المدرب الجنوب أفريقي لاعبه الهارب كهربا، بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين ووسائل الإعلام، بعد مشادة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز كتيبة موسيماني بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة