اخبار الكرة العالمية

موعد مباراة منتخب مصر أمام الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

يختتم المنتخب الوطنى سلسلة مبارياته بالمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عندما يستضيف فى الثالثة عصر غد الثلاثاء نظيره الجابون باستاد برج العرب.

موعد مباراة مصر والجابون

حيث يستضيف منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيتم نقل المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت.

وضمن المنتخب الوطنى التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 بعدما استطاع تحقيق التعادل في اللقاء الأخير خارج ملعبه امام أنجولا بهدفين لمثليهما رافعا رصيده إلى 11 نقطة ، بينما يحل الجابون في المركز الثانى برصيد 7 نقاط ، ثم المنتخب الليبى برصيد 6 نقاط ، وأخيرا أنجولا في المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويرغب منتخب مصر في تحقيق الفوز على الجابون في مباراة الغد، وانتظار حسم باقي المجموعات من أجل تحسين مركزه في التصنيف الدولي حتى يرتقي للتصنيف الأول لمواجهة أحد فرق التصنيف الثاني في المرحلة الإقصائية.

ومن المقرر يرتدي غدا المنتخب الوطني زيه الأساسي ( القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء) خلال مباراته أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي بوجلال بوسيري الذي عقد بعد ظهر اليوم بستاد الجيش ببرج العرب وتم خلاله التأكيد على الاجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب الا للخاضعين إلى أختبار PCR بنتيجة سلبية ، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة