اخبار الزمالك

ميدو يحذر كارتيرون من خطورة نجم الأهلي.. والبديل الأمثل لـ شيكابالا في تشكيل الزمالك – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن كفتي الزمالك والأهلي متساوية لتحقيق الفوز في مواجهة الغد، نظرًا لتقارب المستوى بين الفريقين.

وأشار إلي أن الزمالك يتفوق على الأهلي في ثبات التشكيل وطريقة اللعب في الفترة الأخيرة، والأهلي يملك مجموعة من العناصر المميزة التي تصنع الفارق في الملعب.

وأضاف “ميدو” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” : “الزمالك لابد أن يركز على تحركات محمد شريف، في حال إذا شارك في اللقاء، بجانب الكرات الثابتة، لأن من أحد أهم مميزات موسيماني هو الشغل الفني في الكرات الثابتة”

وأكد “ميدو” :”موسيماني يجيد التعامل مع المباريات الكبرى، وان شاء الله المباراة تخرج بالصورة التي تناسب الكرة المصرية لأنها بين الفريقين الذين يمثلون واجهة الرياضة المصرية”.

وأكمل :”نتمنى زيادة أعداد الجماهير، وفي النهاية الكرة للجماهير، ونتمنى أن يكون تواجد الجماهير في مواجهة الغد تكون البداية الحقيقية لعودة الجماهير بشكل كامل”.

وعن غياب “شيكابالا” عن الزمالك قال “ميدو”:”شيكابالا لاعب كبير، ويجيد في اللقاءات الكبيرة، وغيابه بالتأكيد سيكون مؤثر عن الزمالك، ومصطفى فتحي هو البديل الأمثل لغياب شيكابالا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة