اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يحرج لجنة الزمالك على الهواء بسبب جهاز كارتيرون.. ورد قوي من حسين السيد – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن نادي الزمالك لا يجوز أن يظل بدون مدرب عام في الفريق الأول لكرة القدم حتى الآن، مؤكدًا أن على اللجنة المعينة أن تفرض سيطرتها في هذا الأمر.

وكشفت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يرفض فكرة تعيين مدرب عام جديد وذلك بعد رحيل الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.

وقال ” ميدو” :” لا يجوز أن يظل نادي الزمالك بدون مدرب عام حتى لو أجنبي، وملف المدرب العام هو اختبار حقيقي للجنة نادي الزمالك، ولابد أن تثبت اللجنة للجماهير أنها صاحبة الكلمة العليا في القرارات المتعلقة بالفريق الأول”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامجه الجديد ” الريمونتادا” على قناة “المحور” :” مينفعش شخص ايًا كان هو اللى يمشى كلمته على مجلس إدارة الزمالك، خاصة لما الناس بتكون بتتكلم في حاجة صح، ونادي الزمالك كبير مش درجة تالتة واحنا مش مركز شباب”.

ومن جانبه أوضح حسين السيد عضو المشرف على فريق الكرة في نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك لا يريد إجبار كارتيرون على تعيين مدرب عام

وأضاف “السيد” في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” كارتيرون رافض فكرة تعيين مدرب عام منذ توليه المهمة داخل الزمالك، وعلى المستوى الشخصي أرى أنه لا يوجد جديد يستدعي أن يتم فرض شيء على المدرب وهو رافض هذا الأمر”

وأكد “السيد” :” ليس من المنطق أن يتعرض الفريق للهزيمة أمام الأهلي، ونخرج بعدها بردود أفعال عنيفة، ومن الوارد أن تقوم اللجنة بلفت نظر المدرب إلى الإجراءات الطارئة التى قيع فيها الجهاز بسبب غياب المدرب العام، وهذه الأمور في ذهن المدرب وقد يكون كارتيرون في حال انتظار الوقت المناسب من وجهة نظرة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة