اخبار الزمالك

ميدو يعدد أخطاء كارتيرون أمام الأهلي.. وسر تفوق موسيماني على الزمالك

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق عن نتيجة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، مشيرا إلي أن لاعبو الأهلي كان لديهم التركيز والرغبة أكثر في المباراة.

وقال ” ميدو” :”الكرة خدمت الأهلي في مباراة بالأمس، التوفيق كان بجانب الأحمر، الحظ عاند الزمالك وتوقيت الأهداف أثر في نتيجة اللقاء”.

وأشار :” لاعبو الأهلي كان لديهم التركيز والرغبة أثناء المباراة أكثر من لاعبي الزمالك وهو ما ساعدهم في تحقيق هذا الفوز العريض، بجانب عامل التوفيق”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات تليفزيونية :”كارتيرون ارتكب كوارث في مباراة القمة، هناك بعض اللاعبين كان يجب خروجهم مبكرا من المباراة، مثل حمزة المثلوثي وعمر السعيد في بداية الشوط الثاني، المثلوثي ظهر فاقد الثقة في الشوط الثاني وهذا أثر على الأداء الدفاعي للفريق”.

وأوضح ” ميدو “:” بيتسو موسيماني ذاكر الزمالك جيدًا قبل اللقاء وظهر ذلك منذ أول دقيقة، وخسارة القمة أمام الأهلي بهذا الشكل في مصلحة الزمالك، وهذة النتيجة جاءت في الوقت المناسب حتى يستفيق لاعبو الزمالك، هذه المباراة بمثابة القلم لكل الفريق”.

وتحدث “ميدو” عن محمود علاء مدافع الزمالك قائلا :” علاء يتعرض لحملة شرسة وعلى جماهير الزمالك أن يدعموه ويقفوا بجانبه في هذا التوقيت”.

وعن اختيارات المدير الفني للمنتخب كيروش قال “ميدو” :”اختياراته غريبة جدا، لماذا يتم استبعاد طارق حامد وزيزو؟ الثنائي يتمتعان بلياقة بدنية عالية وليس هناك بديل لطارق في المنتخب، لأن النني ليس ارتكاز دفاعي صريح”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة