اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف سر عودة مجلس مرتضى منصور من جديد لرئاسة الزمالك – فيديو

يرى الإعلامي هاني حتحوت أن قرار وزارة الشباب والرياضة بعودة مجلس المستشار مرتضى منصور رئيس النادي مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، جاء من أجل الحفاظ على العملية الانتخابية المقبلة في الزمالك.

وأصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، القرار الوزاري رقم 739 لسنة 2021، والخاص بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بشأن عودة مجلس إدارة مرتضى منصور لقيادة الزمالك مرة أخرى.

وقال “حتحوت” :” الوزارة رأت أن هذا الإجراء هو الذي سيحمي الزمالك في الانتخابات المقبلة، لأنه في حال إقامة الانتخابات دون عودة المجلس السابق وتنفيذ حكم القضاء الإداري، فستكون هناك فرصة أمام أعضاء المجلس السابق للطعن على نتيجة الانتخابات بعد ذلك”.

وأضاف “هاني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أعتقد أن القرار سببه هو حماية الانتخابات المقبلة للنادي، من خلال عودة المجلس والذي قد يعود حتى الدعوة إلي الانتخابات”.

رسميا | قرار وزاري عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك لمدة شهرين حتى انتخاب مجلس جديد – صوره

وأوضح ” حتحوت” :”ثم تجرى الانتخابات بعد ذلك فيكون من حق أعضاء المجلس السابق الترشح للانتخابات بجانب بقية العناصر الأخرى التي ترغب في ذلك، فيكون لدى الزمالك مجلس إدارة جديد بعد ذلك ليس به أي خلل قانوني”.

وشدد ” حتحوت” :” نتمنى أن يكون هناك استقرار داخل نادي الزمالك ولايكون هناك مخالفات أو مجالس مؤقتة، ولابد من ترك فرصة للمجلس الجديد للعمل داخل النادي بحرية، وعلى المجلس الجديد أن يحترم أيضًا قيمة وتاريخ نادي الزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة