اخبار الزمالك

رسميا | قرار وزاري عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك لمدة شهرين حتى انتخاب مجلس جديد – صوره

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، القرار الوزاري رقم 739 لسنة 2021، والخاص بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بشأن عودة مجلس إدارة مرتضى منصور لقيادة الزمالك مرة أخرى.

وأشار القرار إلى تولي مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات المقررة في قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة القرار الوزاري رقم 740 لسنة 2021، والذي نص على أن يتولى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، إدارة شؤون النادي وتسيير أموره وفقا للاختصاصات المقررة قانونًا لمجلس الإدارة، وذلك لحين انتخاب مجلس إدارة جديد

كما نص القرار على دعوة الجمعية العمومية العادية للنادي بحد أقصى يوم 30 نوفمبر الجاري، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2021- 2025.

فيما نصت المواد الثانية والثالثة من نفس القرار أنه على مديرية الشباب والرياضة في الجيزة والجهات المختصة تنفيذ ذلك القرار.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب قد قدمت استقالتها بشكل رسمي الأحد الماضي، بعد انتهاء مدتها، ومع اقتراب تنفيذ حكم عودة مجلس مرتضى منصور.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وأكدت أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة، وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.

كما أكدت أنه مع انتهاء المدة المقررة لعملها، تسلم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

رسميا | قرار وزاري عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك لمدة شهرين حتى انتخاب مجلس جديد - صوره

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة