اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد جمال يفتح النار على ممدوح عباس ويتحداه على الهواء بقرار مفاجئ – فيديو

فتح الإعلامي أحمد جمال النار على ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بعد إعلان الأخير نيته في التقديم على طعن على انتخابات الزمالك المقبلة.

وفجر ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال إعلانه مسبقا على إنه أول من سيتقدم بالطعن على انتخابات القلعة البيضاء المُقبلة.

وقال “احمد جمال” :” اقسم بالله لو كنت انت يا ممدوح ياعباس نازل انتخابات رئاسة الزمالك، ومرتضى منصور مش هينزل فانا هنزل أمامك على رئاسة الزمالك كفايه بقى كفايه يا عبده مشتاق”.

وأضاف “جمال” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” في الجول” على قناة “الحدث اليوم” : “أنا الآن لا أعمل في قناة الزمالك واذا كنتم مفكرين كنت بتكلم في القناة فقط لا انا بتكلم كزملكاوي وبقدم إعلام محترم”.

ووجهة “جمال” حديث لـ ” ممدوح عباس قائلا :” انت معملتش حاجه في الزمالك جت لك الفرصة وكنت رئيس النادي كان ملاعب الناشئين ملاعب تراب وبيدربوا بره، وافكركم أنا الصندوق الأسود”.

ممدوح عباس يفجر مفاجأة صادمة للزمكاوية: “أول من سيطعن علي مايسمى الدعوة للانتخابات هو انا”!!!

وأوضح :” انا انزعجت من تويتاته بيقول انا كده هيطعن على الانتخابات داحنا عندنا ماتش النهارده ولسه المجلس بيظبط الدنيا هو الرجل اللي اسمه مرتضى منصور اللي غاب من سنة بيلم المتبعتر”.

وأكد ” جمال” :” أي زملكاوي بيحب النادي بجد يبعد ومش يعمل مشاكل على كل من اختلفوا مع مجلس الزمالك عليهم أن يتوجهوا لنادي الزمالك لتقديم أوراق ترشيحهم”.

وأختتم “جمال” :”بس بشرط من واحد بيحب الزمالك لوكسبتوا هندعمكم واذا لم توفقوا تبعدوا عن الزمالك طالما لم تنجحوا وتسيبوا الزمالك فى حالة وبلاش الحاجات الي انتو عارفينه عشان مش اقولها للجماهير والجمعية العمومية”.

وأعلن مرتضى منصور، امس الثلاثاء، فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، وانعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة