اخبار الزمالك

ممدوح عباس يفجر مفاجأة صادمة للزمكاوية: “أول من سيطعن علي مايسمى الدعوة للانتخابات هو انا”!!!

فجر ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال إعلانه مسبقا على إنه أول من سيتقدم بالطعن على انتخابات القلعة البيضاء المُقبلة.

وأعلن مرتضى منصور، اليوم الثلاثاء، فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، وانعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من غدا الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري على مدار أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً يوميًا.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أول من سيطعن على ما يسمى بالدعوة للانتخابات في نادي الزمالك والتي لم أرى لها مثيل لا هي دعوة ولا هي بانتخابات، سيكون أنا حتى يبلغ الحاضر الغائب”.

وأضاف: “وعلى من يتولى الأمر، وأقصد اللجنة الأوليميبة، أن تصحح هذا الأمر احتراما ليس فقط لعقول الجمعية العمومية ولكن أيضا احتراما لتاريخ مائة وعشرة عام لنادي الزمالك”.

إقرأ أيضا | ممدوح عباس يثير جدل كبير بشأن فتح باب الترشح لـ إنتخابات نادي الزمالك

الجدير بالذكر أن هناك أمور قانونية تثير أزمة بين المتخصصين في هذا الأمر، بشأن أحقية مرتضى منصور رئيس الزمالك في الدعوة لعقد جمعية عمومية والترشح لولاية جديدة.

حيث أكد بعض المختصين في اللوائح أن مرتضى منصور لا يحق له الترشح مرة أخرى بعد اتهامه بشبهة الفساد المالي والإداري من قبل، ومن ثم عزله من منصبه.

في الوقت ذاته، حصل مرتضى منصور على حكم من محكمة القضاء الإداري بأحقيته في العودة إلى منصبه بعد تبرئته من التهم الموجهة إليه.

ويبقى نادي الزمالك ملعبا كبيرا أ للخصوم الذين يتناحرون من أجل المناصب، ويتناسون دوامة التخبط الإداري وعدم استقرار القلعة البيضاء، ومن ثم أثر ذلك على مختلف الألعاب وعلى رأسها كرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة