اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

الطيب يفتح النار علي كيروش بسبب طارق حامد: “بليد و وِدَنى”!! صورة

فتح المعلق الكروي أحمد الطيب، النار على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعد إعلان القائمة المبدئية للفراعنة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، واستباد طارق حامد نجم وسط الزمالك منها.

وأعلن كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، قائمة تضم 40 لاعباً للمشاركة فى كأ أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 9 يناير المُقبل، وسط تكهنات بإلغائها بسبب متحور فيروس كورونا.

إقرأ أيضا | بـ 40 لاعب!! كيروش يواصل العناد!! استبعد طارق حامد وحسين فيصل وضم 7 لاعبين من الزمالك .. وهذا موعد إعلان القائمة النهائية لأمم إفريقيا

وكتب الطيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طارق حامد – خارج قائمة أمم إفريقيا المكونة من 40 لاعب، كده نرتاح ونتأكد إن معانا مدرب شاطر فى الكورة صحيح!! ولكنه بليد فى (التعامل الإنسانى)”.

وأوضح: “أقصد إنه وِدَنى ومسلّم (أذنه) لمن لا يستحق أن يكون أهلاً لهذه الثقة، نظّفوا (وأشار لرمز القلب) علشان ربنا يوفقنا جميعاً”.

وأضاف: “بالمناسبة مرّة الأسطورة – السير اليكس فيرجسون – إللى كان كيروش مساعد له فى مانشستر يونيتد اختلف معه بيكهام نجم إنجلترا الأول وقتها فى غرفة الملابس، فضربه فيرجسون بالحذاء فى وجهه فجرحه فى حاجبه ونزف دماً”.

وأتم: “والمباراة التالية كان بيكهام لاعب أساسى مع الفريق، كيروش تعلم من فيرجسون الكرة لكنه لم يتعلّم الأهمّ وهو أن تكون إنسان تحاسب المخطئ، ولكن لا تذبحه، ووقتها قد تذبح نفسك قبله، مش كده ولا إيه؟

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة