اخبار الزمالك

تقارير سعودية تكشف صدمة جديدة للنقاز مع أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة بين التونسي الدولي حمدي النقاز ومسؤولي النادي الأهلي، الامر الذي يؤثر على مشاركته.

وأكدت مصادر خاصة لبرنامج الحصاد الرياضي السعودي، أن حمدي النقاز قد لا يشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حتى إشعار آخر.

ولم يكشف البرنامج عن الأسباب التي دعت الإدارة لاتخاذ مثل هذا القرار حاليًّا، إلا أن تقارير صحافية أكدت مؤخرًا أن الأهلي يتجه لفسخ تعاقده مع حمدي النقاز والحسن نداو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتعاقد النادي الأهلي مع حمدي النقاز في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن التعاقد معه أثار حالة من الجدل.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عودة حمدي النقاز لصفوف الفريق مرة أخرى قبل أن يتم انتقالة إلي صفوف الدوري السعودي عن طريق أهلي جدة السعودي.

ولعب الأهلي ضد الرائد بالأمس على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز الفريق الريداوي بهدف دون رد سجله أحمد الزين.

وتجمد رصيد الراقي عند 15 نقطة، ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إلى 21 نقطة في المركز السادس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة