اخبار الزمالكميديا الزمالك

خالد عبد العزيز يفجر مفاجأة صادمة حول انتخابات الزمالك .. و يحسم أمر ترشحه – فيديو

فجر خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق، مفاجأة صادمة في انتخابات الزمالك المقبلة، موضحًا أنها معرضة للطعن بسبب إجراءات الترشيح، مشيرًا إلي أن الأمور غير جيدة حاليا للترشح في انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف خلال تصريحات تيلفزيونية عبر برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة ” الحدث اليوم”  : “قراري كما هو عدم الترشح لانتخابات الزمالك، ،ارى أنه سيكون هناك طعن على الانتخابات المقبلة، وهناك بعض القرارات التي تم إتخاذها سيكون لها تأثير على النادي خلال الفترة المقبلة”.

وأكد ” عبد العزيز” : “أتمنى التوفيق للجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار من هم أفضل لمجلس إدارة النادي، ولكن بشكل شخصى أتمنى أن يكون تفكيري خاطئ بأن الانتخابات سيكون عليها بعض القرارات التي من الممكن أن تؤدي إلى بطلانها”.

وتابع “كنت أريد ان أخدم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمور غير جيدة والبرنامج الانتخابي لي والذي أفكر فيه لن أستطيع أن أقوم بتنفيذة لأنه سيكون هناك بعض العوائق”.

بالأسماء.. 14 مرشحا في انتخابات الزمالك مع نهاية اليوم السادس .. اشتعال منصب الرئيس

واختتم “أتمنى التوفيق للجميع في الفترة المقبلة، وإذا كان هناك وقت جيد يسمح لي بالتواجد في الانتخابات سوف أتواجد، وإذا لم يحدث فأنا تحت أمر نادي الزمالك وأتمنى له التوفيق دائما”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة