اخبار الزمالك

رضا عبد العال يوجه نصيحة لـ كارتيرون.. ويصرح: هذا اللاعب يستطيع تعويض غياب بن شرقي

أكد رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء يستطيع تعويض المغربي أشرف بن شرقي حال رحيله خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء عن إمكانية رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك خلال الفترة المُقبلة، خاصة وأنه لم يجدد تعاقده حتى الآن، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال عبد العال فى برنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “ten”: “الإيفواري رزاق سيسيه لاعب مميز للغاية ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية”.

وشدد عبد العال: “رزاق سيسه يستطيع تعويض أشرف بن شرقي، وأنصح باتريس كارتيرون بمشاركته خلال الفترة المقبلة حال عدم تجديده”.

وأتم: “كارتيرون لم تظهر بصماته مع الزمالك وفاز بالدوري مع القلعة البيضاء بالعناية الإلهية وليس لخبراته الفنية أو الخططية”.

إقرأ أيضا | رضا عبد العال: بطولات الأهلي فاز بها بالحظ.. وهذا الثنائي أفضل من حسام حسن

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.

يذكر أن، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم سفر الفريق إلى الإمارات لإقامة معسكر في يناير المقبل، وذلك بعد إلغاء الدورة الودية والتي كان مقرر لها أن تقام في دبي بسبب إعتذار بعض الفرق المشاركة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة