اخبار الزمالكميديا الزمالك

شبانة يشرح القصة الكاملة لـ أزمة التلاعب في عقد شيكابالا .. وموقف لجنة حسين لبيب – فيديو

تحدث محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc ، عن أزمة عقد شيكابالا التي اثارها اللاعب بالأمس ، بعدما قام بنشر بيان رسمي ، يتهم فيه لجنة حسين لبيب بالتلاعب في عقده الذي تم توقيعه .

وقال شبانة : بيان شيكابالا بالأمس كان مفاجئ بالنسبه للجميع ، وده مش لانه لاعب مهم في الزمالك ، ولكن لانه ايقونه بالنسبه لجماهير النادي في اخر ٣٠ سنة ، فما حدث بالامس هو ان شخص ما وزع البيان مكتوب على شيكابالا و قام بتسخين الامور ، وبعد ان قام شيكابالا بنشر البيان ، لاحقت الاتهامات اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب .

وتابع : تم تسريب المعلومات ونقل الصورة لشيكابالا بشكل مخالف تماما لما هو مدون بعقد اللاعب ، الذي تم الاتفاق عليه وإمضائه اثناء فترة تواجد اللواء عماد عبدالعزيز ، و معظم ما تم ذكرة ببيان شيكابالا بالأمس معلومات ليست صحيحه تماما.

أول رد من لجنة حسين لبيب على حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا مع الزمالك

وكشف شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس حقيقه ما حدث بالتفصيل بصور العقد الأصلي بين اللاعب والنادي ، وهل تم التلاعب في عقد اللاعب كما أشار شيكابالا بالأمس في بيانه الرسمي الذي اصدره .

وأشار شبانة : إلى أنه تم توقيع عقد اللاعب مع لجنة اللواء عماد عبد العزيز و لمدة 4 مواسم رياضية من موسم (2020 – 2021) إلى موسم (2023 – 2024) حيث ينص العقد بحصول اللاعب في الموسم الأول على مبلغ 5 ملايين و277 ألف جنيه وفي الموسم الثاني 9 ملايين جنيه وفي الموسم الثالث 9 ملايين جنيه وفي الموسم الرابع أيضا 9 ملايين جنيه.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة