اخبار الزمالك

شوبير يثير الجدل بتصريح جديد حول مصير كأس الأمم الإفريقية – صورة

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حالة التخبط التى تحيط مصير بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وذلك بعد تضارب الأنباء حول موعد إقامة البطولة.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن هناك إحتمالية تقديم بطولة كأس الأمم الإفريقية من ٩ يناير إلى ٥ يناير، وذلك حتى يتم الإنتهاء من البطولة لتنهى يوم ٢ فبراير بدلا من ٦ فبراير.

وكتب “شوبير” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” : “‏ده ايه الحيره دي ياربي تأجيل البطولة، لا إلغاء البطولة، لا تقديم البطوله علي فكره لم يتبقى رسميا سوي شهر واحد على موعد البطولة الافريقية الحائرة”.

شوبير يثير الجدل بتصريح جديد حول مصير كأس الأمم الإفريقية - صورة

ومن جانبه أكد عبد المنعم شطة المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي “كاف”، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستلغى في حالة عدم إقامتها في موعدها بالكاميرون.

وقال شطة في تصريحات له : “اللجان التي ذهبت للكاميرون رأت أن الوقت غير كافي لإنهاء الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية، ولكن الفيفا يتولى هذا الموضوع”.

وأضاف: “الكاميرون عندما طلبت استضافة كأس الأمم كان عدد المشاركين في البطولة 16 فريقا وليس 24، وملعب الأفتتاح بالكاميرون حتى الآن هناك لغط كبير حوله”.

وتابع: “إذا لم تقام البطولة في موعدها، لا يوجد دولة قادرة على استضافة البطولة حتى إذا تم تأجيلها لمدة 3 أو 4 أشهر، وإذا لم تقام في موعدها فسيتم إلغاؤها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة