اخبار الزمالك

فاتح تريم يحسم مصير مصطفى محمد مع جالطة سراي

كشفت تقارير صحفية تركية أن المدرب فاتح تريم المدير الفني لنادي جالطة سراي تركي، أعلن أن إدارة نادية قررت تفعيل بند شراء الشراء في عقد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف الفريق التركي.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار مع شرط أحقية شراء للتعاقد النهائي بقيمة 4 ملايين دولار على أن يتم تفعيل البند قبل نهاية الشهر الجاري.

وجاء تصريح “تريم” خلال المؤتمر الصحفي لفريقه أمام لاتسيو الإيطالي، في الدوري الأوروبي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وخطف فريق جالطة سراي التركي، مساء الخميس صدارة المجموعة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي، ليتأهل مباشرة للدور ثمن النهائي من منافسات البطولة، وذلك بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه لاتسيو الإيطالي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من مباريات الدوري الأوروبي.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد في وقت سابق اليوم أن دور اللجان السابقة للقلعة البيضاء تسيير الأعمال فقط، مشيرًا إلى بطلان عقد مصطفى محمد المعار إلى جالطة سراي التركي بنية البيع النهائي.

وكشف تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن بدء تواصل مسؤولي الزمالك مع مصطفى محمد من اجل عودته مرة اخرى للزمالك في الانتقالات الشتوية، ورفضه تفعيل بند الشراء من قبل نادي جالطة سراي

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة