اخبار الكرة العالمية

مروان حمدي يكشف لأول مرة كواليس رسالتة الغاضبة مع المنتخب في كأس العرب

تحدث مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك المعار إلي صفوف فريق سموحة عن موجه الانتقادات التى وجهت له خلال مشاركتة مع المنتخب الأول في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في قطر.

وقال “مروان” :” لم أعد حزين، لم أعد أفكر فيما يقال، حزنت في فترة من الفترات لكن أنا حزين بسبب عائلتي التي تحزن علي بسبب ما يُقال”

وأشار :” انا لا أحب أن يجرح في أحد أو يسئ لي من غير سبب، ناس انزعجت مني بسبب إني قمت بالرد، انا لم أقصد أهين أحد، انا أريد من ينتقدني أن يكون على المستوى الفني، ولكن دون تجريح، أنت قلت مروان حمدي لا يصلح، إذًا لماذا كل يوم على الفضائيات تقول نفس الكلام، انا بني آدم ولي طاقة”.

وأوضح “مروان” خلال إستضافة في برنامج ” ملعب اون ” على قناة اون تايم سبورت:” عندما قمت بالرد حاولت ألا أتجاوز، السخرية ليست صعبة، وانا لست نادما على إنني قمت بالرد، لأن الوضع كان زاد عن المألوف وغير مبرر”.

وكان مروان حمدي قد انتقد بشدة هجوم بعض الأشخاص المتكرر عليه خلال بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في قطر.

وتابع :” أصعب شئ ضايقني هو الانتقاد بصورة غير جيدة، انتقاد غير محترم لن أستفيد منه، لا يصح أن تظل تهاجم وتسخر من لاعب يلعب في بطولة، انا أستفيد من النقد الفني لأنني أخطئ وأتعلم من الأكبر مني”.

وواصل “مروان” :” لايصح أنت كلاعب كبير تنتقد الجميع وكأن لا أحد يعجبك، لا تستغل الشريحة الكبيرة التي خلفك، البعض حزن لأنني قمت بالرد لماذا لا أعرف، لا تستغل إنني رحلت عن الزمالك وتسخر مني لأنك تعلم إن الكثير من جماهير الزمالك لن تكون ظهر لي مثلما كنت في الزمالك”.

وعن موقف الجهاز الفني للمنتخب بعد رده أوضح “مروان” :” وائل جمعة عاتبني بعد الرد وانا إعتذرت له وقمت بمسح الرد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة