اخبار الزمالك

مستقبل مصطفي محمد مع جالطة سراي مهدد بالفشل بسبب مجلس الزمالك و أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية تركية صباح اليوم الجمعة أن مستقبل مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لـ جالطة سراي التركي مهدد بالفشل مع النادي التركي.

و أكدت صحيفة aspor التركية أن مسئولي جالطة سراي قرروا تفعيل بند شراء مصطفي محمد و تم مراسلة نادي الزمالك من أجل إرسال رقم الحساب الذي سيتم عليه تحويل 4 مليون دولار و هو المبلغ المتفق عليه مسبقاً لـ تفعيل بند الشراء.

مستقبل مصطفي محمد مع جالطة سراي مهدد بالفشل بسبب مجلس الزمالك و أمم أفريقيا

و أشارت الصحيفة أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يرد على مسئولي جالطة سراي ، و خاصة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد على رفضه قرار البيع في مؤتمر صحفي سابق و ان سعر اللاعب يزيد عن 4 مليون دولار.

و وفقاً لـ صحيفة aspor التركية أن من المحتمل إرسال مسئولي جالطة سراي وفد إلى نادي الزمالك من أجل التفاوض لـ شراء مصطفي محمد.

و ذكرت تقارير تركية أخرى أن هناك إتجاه أخر لـ مسئولي جالطة سراي بعدم تفعيل بند شراء مصطفي محمد و التعاقد مع حارس مرمى بدلاً من الحارس الأساسي المصاب.

بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أوروبي أخر في يناير المقبل نظراً لـ إرتباط مصطفي محمد ببطولة أمم أفريقيا المقرر إنطلاقها في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل بالكاميرون ، و غيابه عن النادي التركي.

رسميًا | عمرو السوليه يغيب عن بطولة أمم أفريقيا المقبلة

خاص | زمالك نيوز | كارتيرون يقرر مشاركة نجم الفريق في مباراة غزل المحلة

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة