اخبار الزمالك

هل يتم رفع العقوبة عن شيكابالا بعد نهاية كأس العرب؟.. إجابة صادمة من أحمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، آخر التطورات فيما يتعلق بالإلتماس الذي تقدم به محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك لرفع الايقاف عنه.

وكان الزمالك تقدم بالتماس من أجل تخفيف عقوبة شيكابالا من 8 مباريات إلى 6 مباريات، مع استمرار الغرامة الموقعة عليه والتي تبلغ 250 ألف جنيه.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد: أنه ليس لديه علم بوجود التماس مقدم من الزمالك بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، موضحاً أن القرار النهائي في هذه المسألة للجنة الاستئناف حيث إن قراراتها نهائية ولا يمكن لاتحاد الكرة التعديل عليها.

وكشفت تقارير صحفية  خلال الأيام الماضية أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، تقدم بوعد لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بشأن عقوبة قائد الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأشار التقارير  أن مجاهد وعد رئيس الزمالك برفع الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد بطولة كأس العرب، وذلك بعد اتصالات بين الطرفين.

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد رفض تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الاولمبية، والذي نص على بطلان عقوبة شيكابالا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة