اخبار الاهلي

بسبب الكارثة.. شوبير ينتقد هذا الأمر في الأهلي – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على الإصابات التي لحقت بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، على هامش المشاركة في كأس الرابطة.

وكان أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، قد كشف عن وجود 4 إصابات متنوعة في صفوف الأحمر، مُشيرا إلى أن الرباعي سيغيب عن التدريبات خلال الفترة القادمة. إقرأ التفاصيل كاملة من هنا

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الأحد: “أحمد نبيل كوكا مثله مثل بدر بانون بشأن إصابته بفيروس كورونا وحدوث مضاعفات وسيغيب شهر ونصف”.

وتابع: “صلاح محسن أمره عجيب، المباراة الأولى أمام الجونة في كأس الرابطة تعرض لإصابة تبدو خفيفة ولكن تفاجئنا أنها تحولت إلى شرخ في القدم وبالفعل أجرى جراحة وسيغيب شهرين وتم التأكد من غيابه عن كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “محمد محمود ما صدقنا إنه عاد للملعب، حدثت له إصابة بشد في الخلفية وسيغيب حوالي 15 يوما وبالتالي لن يتواجد في كأس العالم للأندية أيضا”.

وأتم: “ليس ذلك وحسب، حسام حسن تعرض للإصابة في السمانة وسيغيب أسبوعين، ولكن دعونا نتوقف هنا الإصابات العضلية نتيجة الحمل التدريبي، هل الإجازات الكثيرة أثرت أو نظام التدريبات؟ وارد، لا أعلم ماذا حدث لتكون هناك كل هذه الإصابات”.

https://www.youtube.com/watch?v=9QaJ3udSwrA&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة