اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – خريطة تحركات الزمالك في ملف التجديدات.. والكشف عن “قرار سري” بشأن بن شرقي

يبقى ملف التجديدات هو أحد الملفات الهامة على طاولة إدارة نادي الزمالك، والتي بدأت بمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للقلعة البيضاء بالتجديد له لمدة موسمين، وقد يليه حازم إمام.

وحدد إدارة نادي الزمالك سياسة لإتباعها في ملف التجديد، حيث أوضح مصدر مسئول بالقلعة البيضاء في تصريحات خاصة أن هناك تفكير مختلف في ملف التجديدات.

وقال المصدر: “بالطبع نرغب في التجديد لكل اللاعبين، ولكن ذلك سيكون بناءً على معطيات مختلفة وهى هل اللاعب يريد الإستمرار في الزمالك أم لا؟”.

وأوضح : “الجميع تخيل أن التجديد لعبد الشافي كان بسبب سهولة المفاوضات، لكن هناك رسالة نود توضيحها لكل اللاعبين بأن من يشتري الزمالك سيتم تقديره على الفور وهو ما حدث بالفعل مع محمد عبد الشافي”.

وينتهي بنهاية الموسم الجاري عقود كل من طارق حامد وأشرف بن شرقي وحازم إمام وعمر السعيد ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا .

وأفصح المصدر عن مفاجأة في ملف بن شرقي: “لم يتم الحديث مع بن شرقي منذ فترة عن ملف تجديد عقده، حتى قبل سفره للإنضمام للمنتخب المغربي”.

إقرأ أيضا | كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في كأس الرابطة

وأردف: “بالطبع نريد أن يبقى بن شرقي في الزمالك هو لاعب مميز للغاية، ولكن أتخذنا قرار بأن ننتظر ردة فعله هو وتوضيح موقفه إذا كان يرغب في الإستمرار في الزمالك أم لا ويتحدث معنا لتوضيح موقفه، حينها سيتم الإتفاق على التفاوض معه من جديد”.

وفسر: “شروط بن شرقي للتجديد قابلة للموافقة، لكن عليه أن يكون أكثر مرونة في بعض البنود ، وليست الشرط الجزائي فقط، ولكن بشأن طلبه وضع مواعيد حصوله على مستحقاته في العقد الجديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة