اخبار الزمالك

روقا يرد على انفعاله تجاه جمهور الزمالك في مباراة فاركو – صورة

كشف محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب الصور التي انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباراة الزمالك ضد فاركو بالجولة الثانية من كأس الرابطة ، اليوم الثلاثاء، وأظهرته خلال مشادة كلامية مع الجماهير، بعد استبداله.

وكتب “روقا” عبر حسابه الشخصي على ”إنستجرام” : “بمناسبة الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا، تحت مسمى أن المقصود بها جمهور الزمالك، من المستحيل أن أعبر عن غضبي بهذا الشكل إزاء جمهور الزمالك، أنا واحد منهم”.

وأضاف: “ما في الأمر أن هنالك 3 أشخاص على المدرج سبّوني بأمي وأبي بأبشع الشتائم والإهانات، وهذه حاجة جديدة عليَّ، ومتأكد أن هؤلاء لا يمثلون مشجعي الزمالك العظيم، الذي أنا واحد منهم، قبل أن أكون لاعبًا في فريقهم، وكونه تم فهمي بهذه الصورة وجب التوضيح مني، وشكرًا”.

روقا يرد على انفعاله تجاه جمهور الزمالك في مباراة فاركو - صورة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد خسر من فريق فاركو بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

روقا يرد على انفعاله تجاه جمهور الزمالك في مباراة فاركو - صورة روقا يرد على انفعاله تجاه جمهور الزمالك في مباراة فاركو - صورة روقا يرد على انفعاله تجاه جمهور الزمالك في مباراة فاركو - صورة

وحقق الزمالك نقطة واحدة من مباراتين في كأس الرابطة، وتزيل الفريق المجموعة الثالثة في البطولة، ويلعب الفارس الأبيض مباراته المقبلة أمام غزل المحلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة