اخبار الاهلي

شوبير: الأهلي تعرض لـ خديعة من هذا الشخص.. والسعادة اختفت من مونديال الأندية!! فيديو

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري سابقا، بسبب عدم الوفاء بوعده بشأن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وكان مجاهد قد صرح عبر وسائل الإعلام في وقت سابق، أن الأهلي سيشارك بكامل نجومه في كأس العالم للأندية، وأن لاعبيه الدوليين سينضمون له، وذلك قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية، ولم يوضح مجاهد كواليس ما لديه من معلومات.

وتمر الأيام ويسافر الأهلي اليوم الإثنين إلى الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية بدون لاعبيه الدوليين بسبب تأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى غياب أكثر من عنصر هام بداعي الإصابة.

اقرأ أيضا | تعليق صادم من موسيماني على قرار إدارة الأهلي بعودة محمد عبد المنعم – فيديو

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “في الوقت السابق سفر الأهلي إلى كأس العالم كانت له بهجة وسعادة، ولكن هذه المرة لا توجد هذه السعادة”.

وتابع: “الأهلي تعرض للخديعة من قبل أحمد مجاهد عندما قال ليس كل ما يعرف يقال، في إشارة إلى أن الأهلي سيلعب المونديال بكامل نجومه، حتى تفاجئ النادي أنه سيذهب للمونديال بدون لاعبيه الدوليين لاسيما بعد الإصابات الخطيرة التي ضربت صفوفه”.

وأضاف: “أمس قبل مباراة البنك الأهلي كان مصطفى شوبير ومحمد مغربي يجرون عملية الاحماء جاءت لهم نتيجة عينة مسحة كورونا قبل السفر إلى الإمارات والتي كانت إيجابية، وعلى الفور تم حجزهم في الفندق وعمل مسحات جديدة كل كام ساعة للوقوف على حالتهم قبل السفر للمونديال”.

واختتم: “رهان الأهلي الوحيد سيكون على الروح العالية للاعبين المتواجدين بجانب الجماهير في الإمارات بجانب تألق موسيمانى في المباريات الكبرى”.

https://www.youtube.com/watch?v=_d0KVNc4bQs&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة