اخبار الاهلي

شوبير يحسم الجدل حول تأجيل كأس العالم للأندية بعد تدخل هاني أبو ريدة والأهلي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن انفراجة جديدة في أزمة تعارض مواعيد بطولة كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلي أن هناك اتجاه بتأجيل إنطلاق كأس العالم للأندية لعدة أيام.

ويواجه النادي الأهلي أزمة بسبب تعارض مواعيد كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية والتى من المقرر أن تنتهى يوم 6 فبراير المقبل.

وقال “شوبير” :”الفيفا يدرس قرار تأجيل كأس العالم للأندية من خلال جلسة استماع مع رئيس الاتحاد الدولي مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي خلال تواجدهم في الكاميرون على هامش افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”القرار جاء بعد ضغط الأهلي على كافة الأصعدة ومناشدته كافة الأطراف”.

وتابع : “سيكون هناك اجتماع يجمع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهاني أبو ريدة وبعض مسؤولي الفيفا مع مكتب الاتحاد الإفريقي بعد غدًا لمناقشة الأمر ويبدو أن هناك انفراجة في الأمر”

وأوضح “شوبير” :”التوجه هو ترحيل بدء بطولة كأس العالم للأندية على أن يبدأ كأس العالم للأندية يوم 9 فبراير بدلًا من يوم 5 ، خاصة وأن هناك تأجيلات كثيرة في الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا، وأصبح من الممكن تأجيل مباراة لتشيلسي لـ 4 أو 5 أيام”.

وأشار “شوبير” :” كان هناك قرار مسبق لدى الاتحاد الدولي بعدم لعب النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكن تم تغيير القرار في الثواني الأخيرة”.

واختتم “شوبير” : “بنسبة 70% سيتم تأجيل إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية و حتى الآن الأمور والمواعيد كما هي بالنسبة للجنة المنظمة للبطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وليس لديهم أي مانع تأجيل انطلاق البطولة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة