اخبار الكرة العالمية

كيروش يرد لأول مرة على أسباب استبعاد طارق حامد وأفشة من قائمة منتخب مصر!!

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لأول مرة عن استبعاد الثنائي طارق حامد نجم وسط الزمالك وأفشة لاعب الأهلي من القائمة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستنطلق خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير القادم في دولة الكاميرون.

وأجاب كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي على سؤال بشأن استبعاد طارق حامد وأفشة: “سأكرر ما قلته في أول مؤتمر لي، أنا سأتحدث عن الفريق فقط، المُفترض أننا نعمل من أجل بناء فريق قوي لديه استراتيجية، لن أتحدث عن لاعبين بأعينهم، وانا أتابع كل المباريات المحلية”.

وأضاف: “الجهاز الفني يقوم بتحليل كل الأندية واللاعبين في الدوري وندرس كل شئ وكل ما يتعلق بالتفاصيل، نمتلك تقارير عن كل اللاعبين تشمل الحالة النفسية والبدنية طبقا للقواعد ولذلك اخترنا 40 لاعبا”.

وواصل: “اخترنا قائمة كأس أمم إفريقيا بناء على المنافسة نفسها، درسنا الفرق التي سنواجهها وبالتالي حددنا العناصر المناسبة”.

طالع أيضا.. إجابة صادمة ومثيرة للجدل من كيروش بشأن منافسة منتخب مصر على كأس أمم إفريقيا!!

واستكمل: “سنواجه في بطولة كأس الأمم منتخبات لديها قوة بدنية كبيرة، وسنلعب أمام منتخب لديه 24 من 25 لاعبًا محترف في أوروبا؛ لذلك اخترنا الـ25 لاعبًا المناسبًا للفريق”.

واستمر: “نسعى لاختيار لاعبين يكونون فريقا منسجمون مع بعضهم البعض ولديهم عقلية قوية، وفي مصر هناك آلاف اللاعبين، وخرجنا منهم بـ25 لاعبا، أكثر من لاعب كنت أتمنى أن يكونوا موجودين في الفريق، كمروان حمدي وأحمد رفعت وأحمد ياسين”.

وأتم: “كأس أمم إفريقيا بطولة قوية وصعبة، نحتاج للاعبين جاهزين، وأتمنى أن تكون اختياراتنا صحيحة، دفاعيًا وهجوميًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة