اخبار الكرة العالمية

إجابة صادمة ومثيرة للجدل من كيروش بشأن منافسة منتخب مصر على كأس أمم إفريقيا!!

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن هدفه من بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقبلة والمقرر إقامتها في الكاميرون.

ومن المقرر أن يشارك منتخب مصر في كأس الأمم المُقبلة والتي ستنطلق يوم 9 يناير الجاري وتستمر حتى السادس من فبراير القادم.

وقال كيرو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “لا أستطيع أن أتفق مع أحد على شيء تتدخل فيه رغبة الله، لا أحد يعرف ماذا سيحدث”.

وتابع: “اتفاقي مع اتحاد الكرة هو التأهل لكأس العالم، وهذا هو هدفي الشخصي أيضا”.

وأوضح: “كان هناك عدم انتظام في برنامج المنتخب استعدادا لكأس الأمم، حتى وقت السفر لقطر، لا أحد كان يعلم، هل ستُقام بطولة كأس الأمم أم لا، الإعلان النهائي عن إقامة بطولة كأس الأمم كان يوم 23 أو 24 وهذا أثر على جدول الدوري بالطبع”.

إقرأ أيضا | كيروش يرد لأول مرة على أسباب استبعاد طارق حامد وأفشة من قائمة منتخب مصر!!

وأضاف: “كان مقرر على سبيل المثال أن تقام مباراة بين الأهلي وبيراميدز يوم 30 ديسمبر، ولكن الإعلان المتأخر عن موعد كأس الأمم أثر على كل جداول العالم وليس مصر فقط، وبالطبع المجتمعات الرياضية تؤرقها هذه الأمور”.

واستمر: “وفقا للبرنامج كان المعسكر سيبدأ يوم 2 ولكن بعد أن توقفت بطولة الدوري يوم 24، أدخلنا تعديلات على البرنامج، وقمنا بعمل تدريبين قبل المعسكر الرسمي”.

وأوضح: “رسميًا المعسكر يبدأ اليوم الأحد واللاعبون المحترفون في أوروبا سيصلون غدًا، تدريباتنا ستكون من اليوم حتى يوم الجمعة 10 صباحًا، سيكون هناك ربع ساعة مفتوحة للإعلام قبل بداية كل مران حتى يوم الجمعة المقبل، واللاعبون سيتحدثون للإعلام”.

وعن إضافة 3 لاعبين للقائمة في أمم إفريقيا:: “قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سمحت لنا بإضافة 3 لاعبين آخرين، لأول مرة، منتخب مصر سيُسافر بـ25 لاعبا، وسجلنا 3 لاعبين إضافيين، وأيضًا باقي قائمة الـ40 جاهزين للالتحاق بالقائمة، وقد نستعين بأي عنصر منهم في أي وقت، نحن تواصلنا مع أندية اللاعبين الـ40 لكي يتم تجهيزهم في أنديتهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة