اخبار الكرة العالمية

كيروش يكشف سر فوز منتخب مصر على كوت ديفوار في أمم أفريقيا

كشف البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني سر تفوق الفراعنة على منتخب كوت ديفوار، مؤكدًا أن التزام اللاعبين كان كلمة السر في تحقيق الفوز.

وقال “كيروش” : “لقد قدمنا مباراة رائعة ويجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين، نستحق الفوز ولكن كوت ديفوار قدموا مباراة رائعة ولديهم مدرب رائع ولاعبون مميزون”.

وأشار :”حققنا فوزًا رائعًا، لقد ضحينا كثيرًا لنكون الفريق الأفضل على أرض الملعب خاصة من اللاعبين أصحاب المهارات والذين يجيدون المراوغة”.

وأضاف “كيروش” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” اللاعبون يستحقون المزيد من الاحترام من المحللين والمعلقين المحليين على أدائهم، يجب على الجميع دعم اللاعبين لأنهم يستحقون الاحترام والمساندة، كانت مباراة رائعة وقوية ولكن كنا أصحاب الأداء الأفضل”.

وتابع :” الناس لا ترضى بالأداء الجيد فقط، تريد المزيد ولذلك علينا الاستعداد جيدًا لمنتخب المغرب الذي نكن له كل الاحترام بالتأكيد، نحن في بطولة رسمية وليست رحلة إلى الحديقة هناك أجواء صعبة نواجهها في تلك البطولة”.

وأكمل :” كانت البداية صعبة، خاصة بالخسارة أمام نيجيريا ولكن أداءنا يتطور بصورة تدريجية ونريد الاستعداد الآن لمباراة المغرب، والضغط الجماهيري القادم من مصر علينا، جزء من اللعبة، والمشاركة في بطولة تعني الفوز والفوز فقط وبالتالي من هنا يأتي الضغط”.

واستطرد : “نريد أن نكون أفضل ونرضي طموح الجماهير ونجعلها سعيدة، اللاعبون يأخذون الأمور بجدية ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز وجعل الجماهير فخورة ببلدها، ولكن الضغط أمر طبيعي في كرة القدم وموجود دائما.
من أجل التغيير علينا العمل بجدية وبقوة وبتركيز، هناك أشخاص عندما يرون أشياء جديدة تحدث يريدون هدمها، أشعر بالأسف تجاههم لأنهم بالتأكيد يعيشون حياة تعيسة”.

وكشف “كيروش” :” مفتاح الفوز اليوم هو الالتزام من اللاعبين بواجباتهم والتركيز، وأداء اللاعبين كان على نفس المستوى طوال المباراة، وأتيحت لنا فرصًا حاولنا استغلالها حتى وصلنا إلى ركلات الترجيح، كنا الأعلى فرصًا والأفضل اداءً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة