اخبار الزمالك

مدرب سلة الزمالك يتحدث عن استعدادات كأس العالم .. وفرص الفريق في البطولة – فيديو

تحدث ويل فويت مدرب نادي الزمالك لكرة السلة، عن استعداد الفريق لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها الشهر المقبل في مصر،مؤكدًا أن الفريق يسعى لتقديم نتائج تليق بنادي الزمالك خلال البطولة وذلك على الرغم من صعوبة البطولة.

ويشارك الزمالك في البطولة بصفته بطل إفريقيا، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة.

وقال ويل فويت”أشكر إدارة الزمالك على الدعم الذي يقدم لفريق السلة، وسان بابلو بورجو حتى وإن كانوا يترنحون هذا الموسم إلا أنهم الفريق الأكثر مهارة في البطولة، فهم أبطال أوروبا والدوري الإسباني وهو ثاني أكبر دوري بعيدا عن الدوري الأمريكي”.

وأكد “المباراة ستكون صعبة جدا ولكن أراها فرصة مهمة جدا بالنسبة لنا لأننا سنلعب أمام واحد من أهم الفرق في العالم، ولعب المباراة في مصر شيء مميز، والأمر الصعب هو إنهم يلعبون بنفس الطريقة منذ شهر أغسطس الماضي، بينما نحن بدأنا في تطبيق أسلوبنا منذ أسبوعين فقط”.

ويلعب الزمالك في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة والمقام في مصر يوم 11 فبراير المقبل أمام سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا.

وأضاف “فويت” خلال إستضافته في برنامج “ملاعب الأبطال على قناة “أون تايم سبورت” “سنحاول أن نتناغم سويا كمجموعة واحدة وأن نرى كيف سنواجه بورجوس تكتيكيا، يجب أن نفكر في أنفسنا أولا قبل أن نفكر بهم”.

وأوضح : “الكل يتوقع منا أن نعطي بأكبر مجهود في الملعب، والأمر أكبر من مشاركة الزمالك في البطولة والكل يتوقع منا تقديم أفضل مستوى”

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة