اخبار الزمالك

مران الزمالك | كارتيرون يخصص فقرة خاصة لـ سداسي الزمالك.. ومدحت عبد الهادي يوجه رسالة لهم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

واجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

وخصص كارتيرون فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة، خلال تدريب الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

إقرأ أيضا | محاولات مكثفة من مصطفي فتحي لإتمام انتقاله للتعاون السعودي

وقام السداسي بأداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة ٢٠ دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران.

وتحدث مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق مع السداسي ومنحهم بعض التعليمات، ثم توجه اللاعبون لصالة الجيمانيزيو لخوض تدريبات استشفائية.

وانتظم حازم إمام ظهير الفريق في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، بعد أن غاب عن التدريبات قبل مواجهة فاركو بكأس الرابطة بسبب تغرضة للإجهاد.

وانتظم أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعدما تعرضة لإصابة بكدمة في الركبه خلال الفترة السابقة ، مما تسبب في غيابه عن الفريق في مباراتي إنبي و فاركو بكأس الرابطة.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة