اخبار الاهلي

60 ألف دولار تفجر أزمة بين موسيماني وإدارة الأهلي .. اقرأ التفاصيل

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني تفاصيل الخلاف بين الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع إدارة الفريق حول تجديد التعاقد.

وشهدت الفترة الماضية حدوث خلاف بين إدارة الأهلي و موسيماني حول تفاصيل العقد الجديد بين الثنائي، حيث ينتهى عقد موسيماني بنهاية الموسم الحالي.

وقال “عبد الغني”: خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :”موسيماني طلب رفع راتبه الشهري من 120 إلى 180 ألف دولار بجانب شرط جزائي قيمته سنة كاملة وهو ما يرفضه الأهلي لذا تأجل التجديد حتى الآن ”

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود عدة عروض لـ موسيماني من عدة أندية خليجية من أجل الرحيل عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة

كما كشف مجدى عبد الغنى في وقت سابق عن زيادة حدة التوتر بين النادي الاهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة الماضية بشكل غير مسبوق، خاصة على صعيد العلاقة بين موسيماني ومحمود الخطيب رئيس النادي.

وأنتابت الخطيب حالة من الغضب الشديد ضد موسيماني لعدة أسباب يأتي في مقدمتها تراجع المدير الفني عن حديثه السابق بشأن التجديد ، فقد أكد في البداية أنه لن يختلف مع النادي حول التجديد قبل أن يعود مؤخراً ويُبالغ في طلباته لتجديد عقده.

وطلب موسيماني ما يقرب من 180 ألف دولار شهرياً أي بزيادة قدرها 60 ألف دولار حيث يحصل على 120 ألف دولار حالياً ، كما طلب شرطاً جزائياً قيمته سنة كاملة.

ليس هذا فحسب بل أن موسيماني بدأ يتحدث مع مسئولو النادي حول التجديد بطريقة يشوبها الغرور والتعالي ، وبات يتحدث كثيراً عن إنجازاته مع الفريق وإعادة بطولة أفريقيا للنادي بعد غياب 7 سنوات والفوز بها مرتين مُتتاليتين بجانب التتويج بالسوبر الأفريقي مرتين وهي إنجازات لا ينكرها مسئولو الأهلي لكن المدير الفني بات يستغلها كأحدى الأوراق لتحقيق مطالبه في التجديد.

كما أنتقد رئيس الاهلي خروج موسيماني كثيراً الفترة الأخيرة عبر إحدى الفضائيات والتحدث عن أمور خاصة بالفريق كما حدث في أزمة كهربا حيث أعلن المدير الفني أنه فوجئ بإعارة كهربا بقرار من الإدارة وهو أمر غير منطقي لأن الأهلي حصل على رأيه قبل الموافقة على إعارة اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة