اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد.. اندهشت من رد فعل كيروش بعد الهجوم عليه – فيديو

عبر المهندس أحمد مجاهد مدير اتحاد كرة القدم المصري السابق من تماسك البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري ضد حملة الانتقادات التي طالته خلال مشوار المنتخب في البطولة

كان منتخب مصر أنهى، أمس الأحد، مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بخسارة النهائي أمام السنغال، فيما يستعد الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال “أحمد مجاهد” :” يهنئ الشعب المصري لان المنتخب قدم بطولة ملحمية 7 مباريات و4 مباريات وقت إضافي أمام الكوت ديفوار والسنغال والكاميرون والمغرب”.

وأشار :” اللي حصل ده بطوله من اللاعبين والاجهزه الفنيه والاداريه والوزارة كل الناس على قدر المسئولية بحي الرجاله والجهاز ونفرح النهارده بهم و نقفل الصفحة ونركز في اللي جاي لان عندنا مهمة صعبة مباراتي السنغال ولازم نكون وراهم”.

وأضاف “مجاهد” في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” :” كنت فخور أن الرئيس مقدر جهود اللعيبة دي وكانت فارقه مع الفريق هم كان نفسهم يفرحوا الجمهور وكنت على تواصل معهم وكانوا يتمنوا البطولة علشان الشعب المصري”.

وعن حالة الهجوم التي طالت البرتغالى كارلوس كيروش قال “مجاهد” :” دى حاجة عظيمة ان كيروش قدر يتماسك بعدكم الهجوم عليه لان عنده مركز إعلامي بينقل له كل حاجة ويلم نفسه بعد مباراة.نيجيريا يكونوا متماسكين بالشكل ده”.

وتابع :”بعد دور المجموعات هو قال للعيبة احنا جايين نعمل شو ينبح لكن البطولة تبدأ من النهارده من أول كوت ديفوار وسبحان الله الفريق لعب 4 وقت إضافي والسنغال والكاميرون كانوا مريحين قبلنا بيوم”.

وأكمل :”من أول كلمة مع ميردش في بداية تعاقدنا معه كان مركز وعارف هدفه وخلال 48 ساعة كان عنده كل المعلومات واحنا نفسنا فؤجينا باسماء لاعبين قالها من اول معسكر وقولنا جابها منين وبيتفرج على ماتشات بيشتغل بالـ15 ساعة ويصور التدريب ويعيده الرجل درب ريال مدريد والبرتغال وله سي في قوي”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة