اخبار الزمالك

أمير عزمي يرد على مرتضى منصور بشأن قرار إقالته من الجهاز الفني لنادي الزمالك

حرص أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد لنادي الزمالك على الرد بشأن قرار إقالته من الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد الهزيمة من الوداد المغربي.

و قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، و ذلك بسبب سوء السلوك من الثنائي مع حامل الكرات في مباراة الوداد بالمغرب.

و كتب أمير عزمي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة.

و تابع : أود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أومدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم.
وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة،وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق.
أمير عزمي يرد على مرتضى منصور بشأن قرار إقالته من الجهاز الفني لنادي الزمالك
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة