اخبار الكرة العالمية

الاسماعيلي يواصل السقوط ويخسر من الجونة بهدف نظيف – فيديو

خسر نادي الاسماعيلي أمام الجونة بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة العاشرة لبطولة االدوري الممتاز على ملعب ستاد الاسماعيلية.

سجل خالد قمر الهدف الأول للجونة في الدقيقة 61 بعد نزوله بدقيقة واحدة، بعدما استغل رأسية الشبراوى لينفرد بعمر رضوان، ويضعها “لوب” من فوق حارس الدراويش.

بهذه النتيجة رفع نادى الجونة رصيده 14 نقطة ليرتقى إلى المركز السابع، من 9 مباريات حتى الآن، فاز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل 7 أهداف واستقبل 8 أهداف أخرى.

واحتسب محمود البنا ركلة جزاء لنادى الإسماعيلى في الدقيقة 52، لكن تقنية الفيديو أظهرت عدم وجود ركلة جزاء للدراويش واستدعت الحكم الذى قام بإلغائها وقام بإسقاط.

وأهدر فرناندو مهاجم الإسماعيلى فرصة التعادل في الدقيقة 65 بعدما تلقى عرضية رائعة من عبد الرحمن مجدى ولكنه يلعب سهلة في يد إسلام طارق حارس الجونة.

وكاد كريم طارق البديل في إضافة الهدف الثانى للجونة بعدما مر من الجانب الأيسر ومراوغة باهر المحمدى بشكل رائع “كوبرى” ثم سدد في شباك الإسماعيلى الخارجية لتضييع فرصة محققة من الجونة.

في المقابل، بقى نادى الإسماعيلى في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط من 10 مباريات، حيث تعادل في 3 مواجهات وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبل 15 هدفا.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة