اخبار الكرة العالمية

رسالة خاصة من كيروش للجماهير المصرية قبل مواجهة الكاميرون – فيديو

حرص البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري على توجيه رسالة خاصة لجماهير الكرة المصرية قبل مواجهة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال “كيروش” :” لدينا مجموعة قوية من اللاعبين يستطيعون تحقيق الانتصار ولدينا لاعبين على مستوى عالى، كنا ندرس كل إمكانيات اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وتعلمت من كرة القدم “أن الشيطان خلف الباب دائما”.

وأشار :” المفاجأت يمكن أن تحدث في أي وقت، وأنا لا أتحدث للإعلام ولكن قررت أن أتحدث اليوم لأنني سمعت عن شائعات منتشرة عن اللاعبين، هناك ناس لديها تصريحات عن الخطط التكتيكية”.

وأضاف “كيروش” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” كما قال محمد صلاح هذا منتخب مصر وليس النادي الزمالك أو الأهلي أو الإسماعيلي، نحن نرغب في مشجعين حقيقين نحن هنا أصدقاء وعائلة”.

وأوضح “كيروش” : “لكن العديد من الحوارات تثار خلف الستار، كل هذا يحدث من البعض على شاشات التلفاز ليحدثوا نوع من التدهور”.

ووجه “كيروش” رسالة إلى الجماهير المصرية قائلا :” أتمنى أن تتفهم الجماهير المصرية أننا لا نخدعهم ولا نكذب عليهم بشأن هدف المنتخب، نحن هنا نسعى لتحقيق هدف واحد وهو أننا نلعب لأجلكم”.

وتابع رسالتة “: “أنتم سبب في أن نلعب من أجلكم، وهذا ما أسعى لقوله دون أن أخدع الناس، ويجب إيقاف كل ما يحدث إذا أردتم أن تبنوا فريق قومي ، وعليكم أن تقفوا عن نعرات الأندية”.

وأكمل :” المباراة أمام الكاميرون صعبة، ولكن البعض يقول أن هناك جواسيس داخل الفريق ولكن هذا خطأ، كيف يكون أعضاء الجهاز يخونون اللاعبين، هذا غير صحيح، إيتو يتحدث عن الدخلاء والجواسيس، كيف تسوق هذه الفكرة بأن هناك جواسيس وخونة، يجب أن تتوقف عن ذلك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة