اخبار الكرة العالمية

صدام جديد بين كيروش واتحاد الكرة قبل مواجهة السنغال

قال الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية ETC أن البرتغالي كارلوس كيروش استقبل اقتراح اتحاد الكرة بإقامة معسكر مبكر للمنتخب يوم 10 مارس، بسخرية كبيرة، رافضا الفكرة من أساسها ومقررا إقامة المعسكر مع البداية الفعلية للأجندة الدولية يوم 19 مارس المقبل.

وأضاف شبانة: “جاء رد كيروش على اتحاد الكرة بالرفض، معتبرا أن إقامة المعسكر بثلاثة لاعبين فقط، هو قمة التهريج، خاصة في ظل ارتباط الدوليين مع فرقهم حتى بداية الأجندة، وارتباط الزمالك والأهلي وبيراميدز بمباريات افريقية أيام 11 و12 و13 مارس، ثم 18 و19 و20 من نفس الشهر”.

وأوضح شبانة أن كيروش قال في رده على اتحاد الكرة: “هل من المنطقي أبدأ المعسكر بثلاثة لاعبين هم عمر كمال من فيوتشر ومهند لاشين من الطلائع ومروان حمدي من سموحة، إذا كانت فرق الأهلى والزمالك وبيراميدز لن تفرط في لاعبيها بسبب الارتباطات القارية فلا داع لبداية المعسكر، أنا لا يهمني إرضاء الجماهير إذا كان ذلك على حساب خداعهم”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن في وقت سابق موعد مباراتي منتخب مصر أمام السنغال في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ووفقا لما ورد عبر الموقع الرسمي لفيفا، فتقرر إقامة مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في السنغال يوم 28 من الشهر نفسه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة