اخبار الزمالك

طارق يحيى.. كلام مرتضي منصور بشأن كارتيرون “بلسم” و يكشف أزمة تعثر الزمالك- فيدبو

اكد طارق يحيى لاعب الزمالك السابق ان الحديث عن التجديد للاعبي الزمالك اثر على مستواهم الفترة الاخيرة وخاصة في بطولة افريقيا الذي خاض فيها الفريق مباراتين وانتهيا بالتعادل.

 

واضاف طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اخبار اون تايم سبورت ان الزمالك يعاني من غياب التركيز بالاضافة لاهدار العديد من الفرص ويجب على لاعبي الفريق تحمل الضغوط.

 

واوضح يحيى ان فريق الزمالك يحتاج لمهاجم واثنان وسط ملعب على مستوى عالي لانه لايمكن الحديث باستمرار عن تاثيرغياب طارق حامد هو لاعب محترف بمعنى الكلمة ولكن لابد من وجود لاعب بنفس قدراته وعقليته الاحترافيه.

 

واشار طارق الى ان الزمالك لديه محترفين لايستفيد منهم فلذلك من الممكن رحيلهم ونتعاقد بدلا منهم مع لاعب وسط ملعب افريقي ومهاجم والفريق عانى بغياب طارق حامد ورحيل فرجاني ساسي.

 

وواصل حديثه وقال ان مباراة الوداد صعبة لانه خسر امام بترو اتلتيكو ولديه 3 نقاط والزمالك نقطتين ولا نستطيع توقع النتيجةولو لاعبي الفريق في مستواهم سنعود بنتيجة ايحايبه ولكن بشرط ان يكون هناك تركيز من اللاعبين.

 

وقال لاعب الزمالك السابق ان الحديث عن التجديدات اخذ من تركيز اللاعبين ووجه رساله لهم انت الان لاعب في الزمالك دع الحديث عن المستقبل حاليا وركز مع الفريق.

 

وتساءل لماذا لاعبي الزمالك يكون التركيز عليهم باستمرار وعن تجديد عقودهم في حين هناك لاعبين ف انديه اخرى لا احد يتحدث عنهم وكل ما يتم ترديده من وجود عروض للاعبي الزمالك ماهو الا اجتهادات الغرض منها احداث حالة من توتر حول الفريق .

 

وتطرق للحديث عن التجديدات وقال ان كل لاعب يحب ان يكون هناك حالة من الشد والجذب اثناء فترة التجديد كل واحد منهم يحب ” يحط شوية فلفل وشطة على الموضوع علشان يحلي البضاعة” وهذا يحدث في كل انحاء العالم وليس في الزمالك ومصر فقط.

 

واختتم ان تصريح المستشار مرتضى منصور بالامس عن استمرار كارتيرون كلام بلسم والادارة الحالية لديها قدرة على التجديد للاعبين لانها تجيد ذلك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة