اخبار الزمالك

طارق يحيى يوجه رسالة قاسية للاعبي الزمالك ويصرح: “كارتيرون مش مركز”!

وجه طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق، انتقادًا كبيرًا للاعبي الأبيض، بعد الاخفاق في تحقيق الفوز بدوري أبطال إفريقيا بعد مرور جولتين من دور المجموعات حتى الآن.

وتعادل الزمالك على ملعبه في الجولة الأولى أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لمثلهما، ثم تعادل للمرة الثانية مع ساجرادا بدون أهداف.

وقال طارق يحيى خلال تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت إف إم” “الزمالك (مزعلنا بقاله فترة) منذ كأس الرابطة لا نعرف بماذا يُفكر اللاعبين، الأداء ليس على المستوى المطلوب، والتغييرات كثيرة في التشكيل بالإضافة إلى الغيابات، علاوة على ذلك الفريق يحالفه سوء توفيق غريب، رأينا أكثر من كرة تصطدم بالعارضة والقائم، كل هذه العوامل تجمعت في الفريق خلال وقت قليل، جعل الزمالك في موقف صعب”.

اقرأ أيضا | وكيل لاعبين يكذب مهيب عبدالهادي بشأن أحمد فتوح.. ويكشف مصير عودة جنش

وواصل: “لا يوجد استقرار فني في الزمالك، التغييرات كثيرة جدًا، لعب الفريق بطريقة 4 3 3 أمام ساجرادا بدلًا من اللعب بطريقة 4 2 3 1، نحن نلعب بطريقة سيئة، بالإضافة إلى فتح باب التجديد وانشغال أذهان اللاعبين”.

واستكمل: “لا يصح أن يتكرر نفس سيناريو النسخة الماضية، كارتيرون لابد أن يركز أكثر من ذلك واللاعبين لابد أن يساعدوه، أنا لن ألوم المدرب فقط أو اللاعبين فقط، لابد أن يعملوا سويًا بشكل متوافق”.

وأردف “لا أعتقد أن الجماهير ستصبر على النتائج السلبية، أتمنى الاستقرار بالتأكيد، وأتوقع أن الأمور ستتحسن واللاعبون سيركزون أكثر”.

واختتم “اللاعبون هم من يخسرون بالرحيل عن الزمالك، النادي لا يقف على أحد، حسن شحاتة اعتزل والنادي استمر، على اللاعبين أن يقدروا النادي الذي صنع أسمائهم، ليس معنى ذلك إني أقول لهم لا تنظروا لمستقبلكم، ولكن أنوه إلى ضرورة تقدير النادي في قراره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة