اخبار الكرة العالمية

فينجادا يحسم الجدل حول تغيير الجهاز المعاون لـ كيروش .. وفرص مصر في تخطي السنغال

قال البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة، فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أنه لا يعلم إذا كان كيروش قد طلب من اتحاد الكرة تقليص عدد الأجانب عن 5 لاعبين في قوائم الأندية أم لا.

وأضاف “فينجادا” أنه كلما قل عدد الاجانب فى الدورى سيكون أفضل للاعبين المحليين كى يحصلوا على فرصة وبالتالى تصب فى مصلحة المنتخب، مؤكدا أنه يقترح أن يلعب 7 لاعبين محليين و4 أجانب بحد أقصى في كل فريق فى المباراة الواحدة.

وأكد “فينجادا” أن فرص مصر والسنغال متساوية في التأهل لكأس العالم، رغم تفوق السنغال على مصر فى نهائى أمم إفريقيا بالكاميرون.

وتوقع “فينجادا” أن يفوز منتخب مصر بهدف نظيف فى القاهرة على أن يتعادل خارج الديار ليحسم التأهل للمونديال مطالبا الجميع بمساندة المنتخب.

وأوضح : أن كيروش لا يفكر في إجراء أي تغييرات على جهازه المعاون، موضحا ان الرجل يفكر فى مباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم.

وأكد أن هناك شائعات تخرج كل فترة عن تغييرات فى الجهاز وسبق وترددت أنباء عن رحيل عصام الحضري بعد مباراتى ليبيا ، ولكن هذا الكلام من غير المنطقى أن يخرج حاليا.

وأكمل :” كيروش طلب من اتحاد الكرة أن يتم عمل أفضل استعداد للفراعنة قبل مباراتى السنغال، موضحا أن هناك مشكلة بسبب مواعيد مباريات الاهلى والزمالك وبيراميدز في أفريقيا وهى مواعيد يصعب تغييرها.

وأشار “فينجادا” أن ارتباطات الزمالك والأهلي وبيراميدز تمنع كيروش من عمل معسكر طويل بكامل لاعبى المنتخب قبل مباراتي السنغال.

وأختتم أن كيروش سيعود إلى القاهرة قادما من البرتغال خلال 5 أيام من الآن لمتابعة اللاعبين قبل المعسكر.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت في مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطني في مواجهة نظيره السنغالي.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال في الذهاب 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 28 من نفس الشهر.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة