اخبار الزمالك

كارتيرون يرد على جماهير الزمالك بسبب تغيير أوباما في مباراة سموحة

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن سبب خروج يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق خلال مواجهة سموحة في الدوري

وأثار تغيير أوباما بين شوطي اللقاء حالة من التساؤل لدى جماهير الفارس الأبيض بسبب حالة اللاعب خلال الشوط الأول للقاء

وقال “كارتيرون” : “التغييرات التي حدثت في التشكيل بسبب أن اللاعبين الدوليين العائدين من بعثة المنتخب لم تحصل على الراحة الكافية وكنت أرغب في منحهم وقت أطول للراحة”.

وعن سبب تغيير “أوباما” خلال اللقاء قال “كارتيرون” في المؤتمر الصحفي للقاء : “تغيير يوسف أوباما خلال اللقاء كان بسبب طبي وليس فني”.

وتابع :”اللمسة الأخيرة تحتاج إلي قدر من الثقة لدى اللاعب، وهذا سبب إهدار الكثير من الفرص التهديفية خلال المواجهات الأخيرة”.

وأختتم “كارتيرون” :”سموحة كان يحاول أن يستحوذ على الكرة وأول ربع ساعة في اللقاء، اضعنا فرص تهديفية كثيرة من اللاعبين”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 24 من اللقاء أحرز يوسف إبراهيم “أوباما” الهدف الأول للزمالك بعد عرضية رائعة من محمود عبد الرازق “شيكابالا” داخل منطقة الجزاء ليحولها محمد عبدالغني برأسه ويتصدى لها الهاني سليمان ليتابعها يوسف “أوباما” ويسدد داخل الشباك، وقرر الحكم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي تواجد “أوباما” في موقف متسلل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة