اخبار الزمالك

كلاكيت ثاني مرة.. أحمد سليمان يتحدى و يعلن عن مؤتمر صحفي انتخابي من قلب نادي الزمالك

أعلن أحمد سلميان المرشح على منصب رئاسة القلعة البيضاء عن عقد مؤتمر صحفي لقائمة غدًا الخميس، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وكتب “سليمان” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” “باذن الله غدا الخميس المؤتمر الصحفى للقائمة.. الزمالك الجديد. زمالك زامور. الساعه 11ص بالصالة المغطاة بنادى الزمالك”.

وكان أحمد سليمان وقائمته الانتخابية، قد اجتمع اليوم الأربعاء مع عدد من اعضاء نادي الزمالك، قبل إنطلاق الانتخابات يوم 11 فبراير من الشهر الحالي.

ونشرت الصفحة الرسمية للقائمة صور الاجتماع وكتبت: “لقاء مرشحين قائمة “الـزمـالك الـجديـد” مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك”.

وأضافت: ” وقد حرص الحضور التعرف عن قرب على مرشحين القائمة تحت السن ومناقشة المرشحين في بعض نقاط البرنامج الإنتخابي الذي سيتم عرضه في مؤتمر صحفي موسع خلال الأيام القادمة، وقد أبدى الأعضاء ثقتهم الكاملة في القائمة وقدرتهم على مواجهة التحديات وإيجاد حلول جذرية للمشاكل التي يعيشها النادي”.

وتشهد انتخابات الزمالك منافسة شرسة بين قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالى واللواء أحمد سلميان على منصب رئاسة القلعة البيضاء

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة