اخبار الكرة العالمية

مجاهد يوجه رسالة لاتحاد الكرة الجديد بشأن كأس مصر السابق – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق أسباب عدم استكمال بطولة كأس مصر للموسم الماضي، مشيرًا أنه على المسؤولين في الوقت الراهن استكمال البطولة.

وقال “مجاهد” :”جلسنا مع الأندية بنهاية الموسم الماضي، وكان هناك حديث عن استكمال كأس مصر، وجميع الأندية طلبت فترة راحة واتفقنا على ذلك، وكان هناك اتفاق استكمال على البطولة في شهر أكتوبر”.

وأشار :”بعد تولى كيروش أخبرناه أن هناك بطولة كأس لابد من استكمالها وهناك بطولة الدوري، وكيروش فضل أن نلعب ثلاث جولات في بطولة الدوري حتى يستطيع رؤية جميع اللاعبين في كافة الأندية”.

وأضاف “مجاهد” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” فكرنا استكمال البطولة بعد كأس العرب لكن كان هناك مواعيد في بطولة الدوري والأمر حاليًا في يد المجلس الحالي”.

وتابع :” لابد من استكمال كأس مصر الموسم الماضي لأن عدم استكماله سيتسبب في خسارة مالية حوالي ٢٠ مليون رعاية خاصة إن كل ما تبقى من البطولة هما مباراتين أو ثلاثة فقط” .

وأكد “مجاهد” :” من حق الأندية التى وصلت للأدوار النهائية أن تستكمل البطولة تستكمل وفوز أحد الفرق بالبطولة وأعتقد استكمال البطولة سهل جدا وليس صعب”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة