اخبار الزمالك

أحمد عيد عبدالملك.. مدحت شلبي سبب شهرتي.. وكسرت رقم الخطيب القياسي

اكد أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود والزمالك السابق انه الوحيد الذى نجح في كسر رقم محمود الخطيب القياسي بالتسجيل بمواسم متتالية تاريخ الدوري المصري.

وقال عيد عبد الملك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: سجلت في 17 موسم متتالي في الدوري المصري، وكان حامل هذا الرقم الكابتن محمود الخطيب بالتسجيل في 16 موسم، وبعد حسام حسن بـ15موسم.

واضاف عيد: انا صاحب الرقم القياسي في التسجيل بأكبر عدد من المواسم المتتالية في تاريخ الدوري، وايضا أسرع هدف في تاريخ البطولات الأفريقية مسجل باسمي وأدين بالفضل في مسيرتي لنادي حرس الحدود والزمالك.

وتابع عبدالملك: احب لقب ” أخطر خطير” والمعلق الرياضي مدحت شلبي هو من أطلق علي هذا اللقب في نهائي كاس مصر موسم 2010 والذى جمع حرس الحدود بالنادي الأهلي وانتهى بتتويج الفريق العسكري باللقب.

واردف : غير صحيح أنى وقعت للأهلي ولم أوقع حتى على رغبة الانتقال له، كان هناك حديث من الزمالك والاهلي لضمي في 2013، وقاد المفاوضات الحمراء كلا من محمد يوسف وأحمد أيوب.

واكمل عيد : فضلت الزمالك على الأهلي، وكان اختيار موفق في مسيرتي لأني حصدت لقبي الدوري والكأس مع فيريرا، وفترة الموسم والنصف التي قضيتها بالزمالك هي صاحبة الفضل على مسيرتي الكروية.

وأتم تصريحاته: اللعب للزمالك فرق معايا جماهيريا وإعلاميا، وفي موسم 2005 كان الأهلي بقيادة مانويل جوزيه يريد ضمي وكان فريق الأحلام، ولكن الأمور في حرس الحدود كانت صعبة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة