اخبار الكرة العالمية

إبراهيم حسن يواصل تصريحاته الصادمة بعد خسارة مصر أمام السنغال.. ومصير كيروش

اكد ابراهيم حسن لاعب مصر السابق ان المنتخبات التي تأهلت لكأس العالم عن قارة افريقيا تستحق ذلك.

وقال ابراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اللعيب عبر قناة ام.بي سي مصر: الشعب المصري مرتبط بالمنتخب والجميع حزين بسبب الخسارة من السنغال وبقولهم متزعلوش هي الكرة كده.

واضاف: الفرق الافريقيه التي تاهلت لكأس العالم تستحق ذلك صعد من يستحق لانريد ان نضحك ع انفسنا من فشلوا في التأهل لم يتم ظلم منتخب واحد فيهم.

وتابع: السنغال لديهم فريق قوي وبيخططوا بشكل جيد وماقيل للاعبين حاولوا ان يقوموا به المدرب هو من يوجه اللاعبين ويجرأهم ويقول لهم لاتعمل حساب لاحد ولكن لما تعطي لهم شعور انهم اقوى منك ستكون رد فعل وهذا ماشاهدناه ف نهائي الامم الافريقيا ومباراتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وواصل حسن: زيزو بيصنع الفارق ولم يستفد،منه وخسرت بضربات جزاء لم تخسر بكارثه لابد ان تثق في نفسك ولديك لاعبيه محترفه ولاعبين بالزمالك كبار وفي الاهلي حصلوا على بطولة افريقيا وفي فرق اخرى ولكن تنزل خايف وحينما تنقل كرتين تقول ياه هو احنا لسه بنتعلم كره العادي انك تلعب وتضغط انت كنت فاقد الثقه لكن توصلهم ان الناس اغنى واقوى منك انت المفروض تنقلهم انهم احسن.

واوضح: لكن لما اللاعب يفتح صدره وميهموش حد هتكسب و السنغال فريق قوي لكن اين جرئتك وعزيمتك وعدم خوفك كان ممكن تلعب زيزو ليه اطلع تريزيجه ما تلعب بالثنائي مع بعض ويكون معهم مرموش ويصبح عندك الـ3 والعب بقرود في الكرة مع الاحترام للسنغال احنا اذكى منهم.

وشدد: مادام كده كده بتطلع،يبقى شجع الصناعه المحليه لان معظم نجاحاتنا كانت مع مدربين مصريين لان الاجنبي مش بيكون كاشف لكل اللعيبة عندك والمهم المنظومة عاوزه ايه.

واختتم: لايصح ان تنقد لاعب في ضربة جزاء ساديو ماني ضيع ولا احاسبه على ضياعها كل لاعب معرض للنقد لماذا محمد صلاح لانه كبير ولابد ان يتقبل النقد لا احد يضغط عليه لان اي لاعب في العالم ممكن يضيع لكن ممكن تزعل ان عندك صلاح فمنتظر منه الكثير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة