اخبار الكرة العالمية

تصعيد جديد من اتحاد الكرة بعد أحداث مباراة مصر والسنغال

أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري أن الجمهور السنغالي تعامل بشكل سيء للغاية مع البعثة المصرية، مشيرًا إلي أنه كانت هناك لافتات تحمل الكراهية ضد محمد صلاح وإلقاء زجاجات المياه على لاعبي المنتخب.

وتأهل منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على نظيره منتخب مصر بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وقال “الكومي” :” البعثة المصرية لاقت صعوبة بالغة منذ وصولها إلى السنغال، إجراءات المطار استغرقت أكثر من ساعة ونصف وكان هناك تعنت واضح منذ وصول البعثة المصرية إلى السنغال”.

وأشار :”الجمهور السنغالي تعامل بشكل سيء للغاية مع البعثة المصرية، كانت هناك لافتات تحمل الكراهية ضد محمد صلاح وإلقاء زجاجات المياه على لاعبي المنتخب، فضلا عن أن أتوبيس بعثة المنتخب تم قذفه بالحجارة من جانب الجمهور السنغالي”.

وأضاف “الكومي” في تصريحات على قناة “صدى البلد” :”الاتحاد المصري لن يترك حق المنتخب، تم إرسال شكاوى للاتحاد الدولي والأفريقي بالأحداث التي وقعت موثق بالصوت والصورة، تم إرسال ملف يستند لما تعرضت له بعثة المنتخب من إرهاب قبل المباراة وأثناء وبعد المباراة”.

وتابع :” رئيس الاتحاد المصري سيلتقي برئيس الاتحاد الدولي وسيعرض عليه كل ما حدث في المباراة، أتوقع أن الاتحاد الدولي سيصدر قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة