اخبار الاهلي

تعليق مثير من شريف إكرامي على هتافات جماهير الاهلي ضده في مباراة بيراميدز – فيديو

علق شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز على هجوم جماهير الأهلي عليه في مباراة الأهلي في الدوري الأخيرة والتي شهدت تفوق الأحمر بثلاثية نظيفة

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري هجوم حاد من جماهير الأهلي على لاعبي بيراميدز القادمين من الأهلي وهم “شريف إكرامي وعبد الله السعيد، وأحمد فتحي ورمضان صبحي”

وأكد “شريف” :”أنا أتحدث عن نفسي فقط، انا من أول يوم اتخذت فيها قرار الرحيل ورأيت كل المتغيرات التي حدثت في المجتمع الكروي والذي أثر على فكر الجماهير، ولكني عندي نفس التفكير”.

وأضاف “إكرامي” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الأهلي بيتي وقضيت فيه عمري كله، ولن أختصر كل هذا في غضب الجماهير، لأنهم كثيرًا ما دعموني، وعلى رأسي، وسيظل هذا نفس رد فعلي أمام جماهير الأهلي وسيظل لهم كل الاحترام عندي”.

وقال “شريف” :”لم نعطي الأمور أكبر من حجمها بعد الخسارة من الأهلي، في الآخر هي مباراة بثلاثة نقاط، وبعد ذلك نبدأ تحد جديد، لا نفرح بفوز مباراة ولا ننكسر بعد خسارة”.

وأشار :”مباراة الأهلي كانت ندية، أنا أتحدث عن ما حدث داخل الملعب ولا أشير إلى أبعاد أخرى، كنا نواجه بطل مصر وإفريقيا وكانت مباراة ندية حتى حدثت أخطاء تسببت في أهداف، ولكنها مباراة كرة قدم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة