اخبار الزمالك

تعليق ناري من مرتضي منصور علي الطعون المقدمة ضد نتائج الانتخابات ويستشهد بوزير الرياضة في هذا الأمر

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الطعون التى تقدمت بها قائمة اللواء أحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك ضد نتيجة انتخابات القلعة البيضاء الأخيرة.

وتقدم أحمد سليمان والمهندس هشام نصر، وآخرون بخمسة طعون أمام محكمة القضاء الإداري، على نتيجة انتخابات نادي الزمالك، التي أقيمت يوم 11 فبراير الماضي.

وقال “مرتضى” ” مجلس الإدارة لم يكمل مدة أسبوع بعد اعتماد نتيجة الانتخابات وحتى الآن قائمة أحمد سليمان تقدمت بأكثر من طعن على النتيجة”.

وأشار :” لا أعلم ماذا تريد قائمة أحمد سليمان لانها تناقض نفسها، قبل بداية الانتخابات طلبت من وزير الرياضة أن يكون الطعن على الانتخابات جزئي وليس كلي”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الحدث اليوم” :” بعدها قدموا طلب للوزير بأن يكون الطعن كلي والوزير كلمنى وقالى معلش عديها وخلي الطعن كلي ووافقت على ذلك”.

وكشف “مرتضى” :” قدام وزير الرياضة حلفت على المصحف قبل كده وقولتله لو عايزني أعيد الانتخابات تاني يوم هعمل كده، لكن المرة لو سقطوا تاني جماهير الزمالك مش هتسيبهم”.

ووجه “مرتضى” حديثة لـ بقول لـ قائمة أحمد سليمان قائلا :” بقول لـ أحمد سليمان وهاني شكري ورحمة أمي هحبسكم  لو لم اقم بسجنكم لاعتزل المحاماة، وانا متابع كل تعليقات الزملكاوية اللى رافضة وجودهم أو الإجراءات اللى بيعلنوا عنها”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة