اخبار الزمالك

خبير لوائح يوضح مصير الهارب كهربا في حالة عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه للزمالك – صورة

كشف نصر عزام خبير اللوائح مصير الهارب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي و المعار إلى الدوري التركي في حالة عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه للزمالك.

و كتب نصر عزام عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : تعليق على حكم المحكمة الرياضية الدولية الصادر لصالح نادي الزمالك في قضية اللاعب كهربا و توضيح للاستفسارات عن النتائج المترتبة على اللاعب و التي قد تؤدي إلى إيقافه وفقا لمادة ١٥ من لوائح الفيفا في حالة عدم تنفيذ قرار المحكمة.

تم قبول استئناف نادي الزمالك و تم الحكم بإلزام اللاعب بسداد مبلغ ٢ مليون دولار + ٥% فائدة سنوية من تاريخ ٢٠ يونيو ٢٠١٩ وهو تاريخ فسخ اللاعب عقده مع نادي الزمالك، مما يعني وصول المبلغ حاليا إلى ٢ مليون و ٢٧٥ الف دولار و تزيد الغرامة حتى تاريخ دفع المبلغ.
يعتبر هذا الحكم نهائي ولا يجوز استئنافه في الموضوع، وفي حالة عدم سداد المبلغ المستحق لنادي الزمالك يمكن توقيع عقوبات رياضية من الفيفا على اللاعب والنادي البرتغالي وفقًا للمادة ١٥ من لائحة الانضباط بالفيفا وهي:
1- غرامة وإيقاف اللاعب لفترة قد تصل لسنة و حتى يتم سداد المبلغ المستحق للنادي، مثل ما حدث مع اللاعب الإيفواري إيمانويل إيبوي لاعب نادي سندرلاند الانجليزي الذي تم إيقافه من الفيفا لمدة عام في ٢٠١٤ بسبب عدم سداد مستحقات وكيله.
2- إيقاف النادي البرتغالي أفيس لثلاث فترات تسجيل أو حتى يتم سداد كامل المبلغ المستحق، مع إمكانية زيادة العقوبات في حالة عدم السداد.
خبير لوائح يوضح مصير الهارب كهربا في حالة عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه للزمالك - صورة
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة