اخبار الزمالكميديا الزمالك

خلاف حاد بين ياسر ريان وبشير التابعي.. بسبب رمضان صبحي والزمالك – فيديو

حدث نقاش حاد بين بشير التابعي لاعب الزمالك السابق وياسر ريان نجم الاهلي الاسبق بسبب رمضان صبحي.

وذلك خلال استضافتهما في برنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر.

وقال بشير التابعي : رمضان صبحي لاعب بيراميدز مفيد لاي فريق ومع الزمالك سيتالق هيكون رمضان صبحي الاهلي لانه في امس الحاجه الى دعم ونادي شعبي يمتلك جماهير.

واضاف التابعي: لو المستشار مرتضى منصور لديه رغبه في التعاقد مع رمضان صبحي واصر على ذلك بالفعل سيتعاقد معه ولن يعود صبحي لمستواه الا اذا لعب في نادي شعبي بحجم الزمالك ومن الصعب عودته للاهلي مرة اخرى ومن الجيد وقوفه على قدميه حتى الان رغم كم الهجوم الذي يتعرض له.

بينما قال ياسر ريان : رمضان صبحي لاعب مميز وخروجه من الاهلي كان لابد ان يفكر جيدا قبل هذا القرار ولكن هذا حقه ولو انتقل للزمالك سيصنع الفارق.

واردف ياسر: لو انتقل رمضان صبحي للزمالك سيحدث ازمة في الفريق بسبب المبلغ المالي الذي سيتقاضاه ولاعبي الزمالك سيقولون لماذا هو يحصل على هذا المبلغ.

وهنا رد بشير التابعي قائلا: هذا الامر لايحدث في الزمالك انما يحدث في الاهلي فقط والدليل عبدالله السعيد،واحمد فتحي وقت التجديد عبدالله السعيد قال لمسئولي الاهلي لماذا تم دفع مبلغ 40 مليون جنيه لصلاح محسن وانا كابتن الفريق وساهمت في احراز البطولات ولا اتقاضى مثله.

وتابع بشير :الاهلي استفاد من اعارة رمضان صبحي ورفض يدفع له وهو معار في انجلترا لكي يعود رغم انه دفع لصلاح محسن 40 مليون جنيه.

واردف ياسر ريان: رمضان صبحي بيحب الاهلي ولو انتقل للزمالك وكان سبب في ضياع هدف اومستواه تراجع الجمهور سيقول انه تربية الاهلي.

وجاء رد بشير عليه : هناك لاعبين انتقلوا من الاهلي للزمالك ولم يحدث ان هاجمهم الجمهور بالعكس تالقوا وكان هناك دعم.

واختتم ياسر: لا في عصر السوشيال ميديا الوضع اختلف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة