اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة نارية من بركات للاعبي الزمالك بعد الغياب عن جلسة التجديد مع مرتضى منصور – فيديو

وجه محمد بركات نجم الأهلي السابق رسالة نارية للاعبي الزمالك بشأن تجديد عقود لاعبي الزمالك الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الساعة الثانية ظهر  الخميس، إنتهاء المهلة المخصصة التي حددها رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور للاعبي الفريق من أجل تجديد عقودهم.

وقال “بركات” : “أوجه التحية لحازم إمام بعد حضوره اليوم لتجديد عقده مع الزمالك، هو ابن نادي الزمالك، ورد فعل ولاد النادي دايما لازم يبقى مختلف، ودي حاجة لازم أوجه التحية عليه للاعب”

وحضر حازم إمام فقط قائد و ظهير أيمن الفريق إلى مقر النادي لـ تلبية دعوى مرتضى منصور ، و لم يحضر باقي اللاعبين و التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وأكد “بركات”: “كنت ضد فكرة تحديد مهلة معينة لعقد جلسة مع لاعبي الزمالك لتجديد عقودهم، رغم علمي بأن مرتضى منصور يحب نادي الزمالك بالطبع، ولكني كنت أفضل ترك اللاعبين لأن في النهاية النادي هو الذي ينفذ ما يريده”

وأضاف “بركات” في تصريحاته خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” : “محدش هيلوي دراع نادي الزمالك، رغم أهمية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مثل بن شرقي وكذلك طارق حامد”

ووجه “بركات” حديثة للاعبي الزمالك :”من مصلحة للاعبين الاستمرار في نادي الزمالك وعلى اللاعبين أن تنظر لـ فرجاني ساسي وانخفاض قيمته الفنية بعد رحيله عن الزمالك، والزمالك يملك قاعدة جماهيرة كبيرة”.

وتابع: “يهمنا وجود الزمالك في المنافسة على الدوري، ورغم فوز الزمالك على فيوتشر كان هناك استكمال لأخطاء الزمالك في الملعب، وهذا يعود بالطبع لغياب طارق حامد عن وسط ملعب الزمالك، الذي ساهم في ضعف الزمالك على المستوى الدفاعي”

وأكد “بركات” : “تجديد عقود اللاعبين بتبقى بايخة في معظم الأندية وبتاخد وقت كتير، النادي له سياسته الخاصة واللاعيبة بتحسبها بالاحتراف، لذلك الموضوع دايما بيبقى شائك”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة