اخبار الزمالك

قناة الزمالك توجه رسائل قويه للاعلام ووكلاء اللاعبين

وجه الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك رسائل مهمة للاعلام ووكلاء اللاعبين على خلفية ازمة تجديد لاعبي الزمالك لعقودهم.

وقال الغندور: رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور اعلن انه عرض على لاعب معين 100 جنيه واللاعب تواصل مع اعلامي في قناة اخرى و قال لم يتم تقديم اي عرض لي من النادي .

واضاف: بدلا من احداث لغط بين الادارة واللاعب هناك وكيل لاعب يتواصل معه الاعلامي لتوضيح الامور لان الوكيل هو المنوط به الحديث عن اللاعب ومستقبله.

وتابع خالد: بن شرقي مستواه متراجع منذ فترة طويلة ومن مدة يماطل في التجديد عليه ان يذهب للادارة ويصارحها برحيله لان موضوع شقيقي هيأتي اصبح قديم ومستهلك.

واكمل: جماهير الزمالك قامت بسبي بسبب ساسي حينما اعلنت انه سيرحل عن الفريق ولابد ان يعي الجمهور ويفهم ان النادي اكبر من اللعيبة وهل اللاعب منتظر مني ان اقول كلمتين جيدين سيجدد لا لايحدث ذلك لان الان المال هو المتحكم والانتماء بيكون من اللعيبة القديمه وولاد النادي.

واختتم : ماهو دور وكيل اللاعبين دورك ان توضح الامور وتصرح بالحقيقه ويواجه ولكن من يرفض الخروج في الاعلام فمعنى ذلك انه ليس له طريق واضح وصريح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة